الهدف الأساسي من دليل البدء السريع هذا هو تقديمك إلى بيئة تطوير Unreal Engine 4 (UE4). في نهاية هذا الدليل ، ستعرف كيفية إعداد وتطوير مشروعات C ++ في UE4. يوضح لك هذا الدليل كيفية إنشاء مشروع Unreal Engine جديد وإضافة فئة C ++ جديدة إليه وتجميع المشروع وإضافة مثيل لفئة جديدة إلى مستواك. في الوقت الذي تصل فيه إلى نهاية هذا الدليل ، ستتمكن من رؤية ممثلك المبرمج يطفو فوق جدول في المستوى.
يوضح لك دليل البدء السريع كيفية إضافة الأصول إلى ألعاب Unreal Engine (UE4). في نهاية هذا الدليل ، ستعرف كيفية استخدام متصفح Project لإنشاء مشاريع جديدة والتنقل في متصفح المحتوى للعثور على المحتوى وإضافته. ستعرف أيضًا مكان العثور على معلومات حول خط أنابيب محتوى FBX أثناء تعلم كيفية استخدام محرر المواد لتعديل المواد قبل تطبيقها على ممثل شبكة ثابتة.